شروط آند

معلومات التسليم

نظرة عامة على التسليم

ستيكستونيس علامة تجارية عالمية معترف بها، وعلى هذا النحو ونحن نهدف إلى توفير حلول فعالة من حيث تكلفة لتتمكن من الحصول على البضائع الخاصة بك أينما كنت في العالم. ونحن سوف السفينة طلبك من الموقع الأكثر ملاءمة، ويمكنك عرض كامل تكاليف الشحن بمجرد تحديد اختيارك للبضائع وإدخال عنوان الخاص بك إلى عربة التسوق الخاصة بك. إذا كان لديك أية استفسارات التسليم التي لم يتم معالجتها بواسطة هذه العملية الرجاء فقط اسمحوا لنا تعرف.

أوقات تسليم واستلام البضائع – "البر الرئيسي لنا"

  • أرسلت البضاعة خلال يومين تلقي طلبك في لم يكن قبل ذلك. إذا كان الإرسال الخاص بك من المرجح أن يستغرق أطول، سوف نسعى إلى الاتصال بك، على الرغم من أن أحياناً حالات خارج سيطرتنا قد يؤدي إلى تأخير طفيف بعد هذا المقياس الوقتى.
  • Your goods will be shipped with recognised couriers such as FedEx, UPS and others as required. We have warehouses on both coasts of the US, so delivery should be minimised and runs at between 1-5 days. Delivery is, of course, dependent on couriers adhering to their delivery obligations, which is out of our control, but we are constantly monitoring performance and rewarding the best deliverers of our important customer orders.
  • لدينا "معيار لنا" البر الرئيسي تقديم التكلفة 15 دولار للطرود تصل إلى 70 رطل. ويرد وزن كل مجموعة ستيكستونيس في معلومات المنتج وتكاليف الشحن التحديث تلقائياً بعد اختيار المنتجات.
  • إذا كان النظام الخاص بك فوق 70 رطلا، ستحمل لك رسوم توصيل إضافية لكل رطل 70 في الزائدة.
  • عادة تقديم لدينا السعاة بين 09:00 ص و 05:00 م، من الاثنين إلى الجمعة، على الرغم من أن بعض الأحيان يمكن أن يكون هناك الفرق المحلية. شريحة لحم في الشركة حجر قيم النظام الخاص بك. للحفاظ على هذا، مطلوب توقيع دائماً للإقرار باستلام البضائع.
  • إذا ليس هناك من متاح للتوقيع للبضاعة إلى عنوان التسليم، سيغادر لدينا حامل بطاقة لترتيب إعادة التسليم أو مع التفاصيل من حيث يمكن جمعها بالطرد.
  • ونحن سعداء لإرسال عناصر كهدايا للناس، ولكن، لتجنب الارتباك، يرجى إعلام لهم مقدما أن قطعة من "ستيك" شأن الشركة حجر سوف يتم تسليم. ملاحظة: لا تظهر قيمة البضاعة في كشف التعبئة.
  • على الرغم من أن نعمل بشكل وثيق مع سعاة جهودنا لضمان أفضل خدمة ممكنة وأوقات التسليم مريحة، ونأسف أن يحدث تأخير في بعض الأحيان التي هي خارج سيطرتنا.
  • إذا كان لديك موعد نهائي محدد للنظام الخاص بك يرجى الحصول على اتصال وسوف نسعى إلى تلبية الاحتياجات الخاصة بك. نحن لسنا مسؤولين عن أي مواعيد نهائية لم تتحقق فيها نحن لسنا على علم بالموعد النهائي.
  • إذا كان لديك أي استفسارات أخرى يرجى اتصل بنا.

أوقات تسليم واستلام البضائع – كندا

  • ونحن نقبل جميع أوامر لكندا من موقعنا.com ويمكن الاطلاع على تكاليف التسليم ضمن عملية الترتيب كذات الصلة لكل موقع. أوقات التسليم والعمليات تختلف من بلد إلى آخر ونحن سوف تحقق من التفاصيل في رسالة تأكيد الحجز.
  • Any item mailed to Canada may be subject to the Goods and Services Tax (GST) and/or duty. From experience this is a maximum of 5% Goods & Services Tax (GST) on the total order value. We are able to supply commodity codes prior to order if you wish to check exactly what this duty will be.

أوقات تسليم واستلام البضائع – "بقية العالم"

  • نحن سفينة لأوامر الصف مع مكتبة داغ همرشولد. يمكن الاطلاع على تكاليف للتسليم إلى أستراليا، ونيوزيلندا، واليابان وجنوب أفريقيا ضمن عملية الترتيب كذات الصلة لكل موقع. أوقات التسليم والعمليات تختلف من بلد إلى آخر. وسوف نتحقق من التفاصيل في رسالة تأكيد الحجز.

 

الشروط آند الشروط العامة

أوامر
قبول أمر والانتهاء من العقد المبرم بين أنت و "اللحم" على الشركة حجر ستجري على إرسال المنتجات التي تم طلبها من قبلك، ما لم يكن قد أبلغنا لك أن لا نقبل طلبك أو لقد قمت بإلغاء ذلك وفقا للإرشادات الواردة في "طلب المعلومات". عدم قبول أمر قد يكون نتيجة لأي مما يلي:

  • المنتج لك أمر يجري غير متوفرة من المخزون
  • أن عجزنا عن الحصول على إذن للدفع الخاص بك
  • تحديد الوصف خطأ التسعير أو المنتج
  • يمكنك عدم الوفاء الأهلية لترتيب المعايير المنصوص عليها في شروط &
  • إذا كان هناك أي مشاكل مع النظام الخاص بك، سوف يتم الاتصال "ممثلي خدمات العملاء" لدينا.

نحن نحتفظ بالحق في رفض أي عرض لشراء من قبلك في أي وقت. وسوف نتخذ كل العناية المعقولة، بقدر ما في وسعنا القيام بذلك، للحفاظ على تفاصيل النظام الخاص بك ودفع آمنة، لكن في حالة عدم وجود إهمال من جانبنا، نحن لا يمكن عقد قواده مسؤولاً عن أي خسارة قد تعاني إذا كان طرف ثالث غير مصرح به الوصول إلى أية بيانات قمت بتوفير عند الوصول إلى أو طلب من الموقع.

إلغاء العقد
يرجى ملاحظة أن يحق لك إلغاء هذا العقد إذا كنت حيث وفر أتمنى لك ممارسة الحق الخاص لم يعد من ثمانية أيام عمل بعد يوم والتي تتلقى المنتجات.
إذا كنت ترغب في ممارسة الخاص بك الحق في إلغاء هذا العقد قبل إرسال الطلب، يرجى الاطلاع على "طلب المعلومات". إذا كان الفعل تم إيفاد النظام الخاص بك، الرجاء اتباع الإجراء المبين في استرداد عائدات آند.

وصف لمنتجات
يتم بيع كل منتج تم شراؤها رهنا "وصف المنتج". وسوف نتخذ كل عناية معقولة لضمان أن جميع التفاصيل والأوصاف وأسعار المنتجات التي تظهر على الموقع صحيحين في الوقت عندما تم إدخاله المعلومات ذات الصلة على النظام. على الرغم من أننا نهدف إلى الحفاظ موقع على شبكة الإنترنت حتى الآن قدر الإمكان، المعلومات، بما في ذلك "وصف المنتج"، التي تظهر على هذا الموقع في وقت معين قد لا دائماً تعكس الموقف في هذه اللحظة الدقيقة يمكنك وضع نظام.

الدفع
جميع الأسعار المعروضة على موقعنا على شبكة الإنترنت الصحيحة في الوقت لإدخال المعلومات في النظام. التكلفة الإجمالية للنظام الخاص بك هو أسعار المنتجات التي أمرت بالإضافة إلى التسليم.
يمكنك التأكد من أن بطاقة الائتمان أو الخصم الذي يتم استخدامه هو لك. وتخضع جميع حاملي بطاقات الائتمان التحقق والحصول على إذن بمصدر البطاقة. إذا كان مصدر بطاقة الدفع الخاصة بك ترفض أو لا، لأي سبب من الأسباب، الإذن بالدفع بالنسبة لنا، لن نكون مسؤولين عن أي تأخير أو عدم التسليم.

تحويل العملات
وستتم معالجة جميع المعاملات في www.steakstones.com بالدولار الأمريكي. لأي معاملات خارجية المدفوعات الفعلية دائماً ستؤخذ بالدولار الأمريكي كما هو موضح والمدفوعات النهائية ثم تم تحويلها مرة واحدة، وقد تختلف قليلاً من القيمة المعروضة على موقعنا. وهذا بسبب سعر صرف مختلف الآليات المستخدمة من قبل مختلف البنوك ودفع الشركاء مثل بأي بال.

رفض الحركة
ونحن نحتفظ بحق سحب أي منتجات من هذا الموقع في أي وقت و/أو إزالة أو تحرير أي مواد أو محتوى هذا الموقع. يجوز لنا أن نرفض لعملية حركة لأي سبب من الأسباب أو رفض الخدمة لأي شخص في أي وقت في تقديرنا الوحيد. ونحن لن تتحمل لك أو لأي طرف ثالث سبب لدينا سحب أي منتج من هذا الموقع أم لا وقد تم بيع هذا المنتج؛ إزالة أو تحرير أي مواد أو محتوى الموقع؛ وقد بدأ رفض عملية معاملة أو تفكيك أو تعليق أي معاملة بعد المعالجة.

ليكون مؤهلاً لشراء المنتجات على هذا الموقع وقانونية دخول وشكل العقود في هذا الموقع تحت القانون الإنكليزي، يجب عليك:

  • تسجيل عن طريق توفير اسمك الحقيقي، ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني، وتفاصيل الدفع وغيرها من المعلومات المطلوبة
  • تكون أكثر من 18 عاماً عمر
  • وتنص على عنوان تسليم في الولايات المتحدة الأمريكية. يرجى ملاحظة أن الفنادق وأرقام وعناوين الإقامة ص غير مقبولة
  • يمتلك صالح الائتمان أو بطاقة صادرة عن مصرف مقبول بالنسبة لنا

بتقديم عرض لشراء منتج، يمكنك تحديداً تجيز لنا لنقل المعلومات (بما في ذلك أي معلومات محدثة) أو للحصول على معلومات عنك من أطراف ثالثة من وقت لآخر، بما في ذلك ولكن لا تقتصر على، تقارير الخصم أو بطاقة الائتمان رقم أو الائتمان الخاصة بك، لمصادقة الهوية الخاصة بك، للتحقق من صحة بطاقة الائتمان الخاصة بك، للحصول على إذن أولى بطاقة الائتمان والإذن معاملات الشراء الفردية.

 

معلومات الطلب

معلومات عامة
ونحن نقبل ماستركارد، فيزا، أمريكان إكسبريس، التبديل، منفرداً ودلتا.
يمكنك فقط وسيتم الخصم عند طلبك جاهز للإرسال.

تأكيد الطلب
سوف تتلقى رسالة إلكترونية تأكيد أمر بعد وضع أمر. الرجاء الاحتفاظ به في مكان أمن وكما أننا قد نطلب منك معلومات منه في أية مراسلات. إذا لم تتلقى هذا البريد الإلكتروني يرجى اتصل بنا، حيث أنه قد نقوم بالتحقق والتأكد من أن النظام الخاص بك قد وضع بنجاح.

توافر
عادة يتم إيفاد السلع خلال 1-3 أيام استلام طلبك. إذا كان النظام الخاص بك من المرجح أن يستغرق أطول، وسوف نتصل بك.
ملاحظة: سوف يتم إرسال طلبك عندما يتوفر كل عنصر. في الحالة أن أي من العناصر التي كنت قد أمرت من المخزون ونحن سوف نتصل بأسرع.

إلغاء
إذا كنت ترغب في إلغاء أمر، يمكنك القيام بذلك إرسال بريد إلكتروني إلينا. يجب أن يتم هذا في غضون ساعة واحدة من وضع النظام. بعد هذا الوقت، ونحن قد يكون الفعل تعبئتها طلبك وقد اتخذت ترتيبات لكي تكون أرسلت إليكم. في هذه الحالة، سوف نطلب إعادة البضائع لنا بمجرد أنها قد سلمت، اتباع الإرشادات الموجودة ضمن عائدات & المبالغ المستردة.

تعديل النظام الخاص بك
إذا كنت ترغب في إجراء أية تغييرات أخرى على النظام، مثل عنوان التسليم أو كمية البضاعة، الرجاء البريد الإلكتروني لنا خلال ساعة واحدة من وضع النظام.

تتبع طلبك
نحن نستخدم مجموعة متنوعة من خدمات البريد السريع من أجل تقديم سعر تنافسي شحن. نحن قادرون على توريد تتبع التفاصيل عند الطلب.

تأكيد الإرسال
ونحن سوف البريد الإلكتروني لك عند طلبك قد ترك لنا المستودع. البريد الإلكتروني وسوف أقول لكم متى تتوقع التسليم، الذي الناقل، أي رقم التعقب وتوفير تفاصيل الاتصال ذات الصلة. الرجاء الاحتفاظ به في مكان أمن وكما أننا قد نطلب منك معلومات منه في أية مراسلات.

تلقي
إذا كنت تحتاج عملية استلام إضافية لشراء الخاصة بك الرجاء اتصل بنا.

إرجاع آند المبالغ المستردة

البضائع التالفة/خلل

  • نظراً لثقل والمواد المستخدمة في منتجاتنا، أحياناً الأضرار التي تحدث في بلدان المرور العابر وسيتم استبدال أي المكونات التالفة من قبلنا تماما في حسابنا.
  • في حال من غير المحتمل أن يصل النظام الخاص بك معطوباً، الرجاء البريد الإلكتروني لنا أو الاتصال 0044 207 0787558 في غضون 30 يوما الشراء الخاصة بك.
  • ثم سوف نرتب للاستبدال لإرسال لكم في أقرب فرصة ممكنة.
  • وتمشيا مع هذه السياسة بديل حر، يجب أن يصل النظام الخاص بك معطوب واخترت العودة، لدينا سياسة رد القياسية أدناه سوف تدخل في الاعتبار.

إذا كان شراء ستيكستونيس الخاص بك غير صالحة يرجى اتباع التعليمات التالية:

  • للحصول على المبلغ يجب أن يخطر لنا من عزمكم على إعادة البضائع في غضون 30 يوما استلام الإيصال. يرجى ملاحظة أن رسوم التسليم الأصلي الخاص بك لن يكون ردها.
  • وينبغي أن تقوم بترتيب لمجموعة من السلع بما في ذلك التأمين على قيمة البضاعة في حالة حدوث أي ضرر بالعودة التي كنت لا يشملها الشراء الخاصة بك.
  • تكلفة إعادة البضائع يتم على حساب الخاص بك. وهذا لا يؤثر على حقوقك القانونية.
  • يجب أن تكون جميع السلع التي تم إرجاعها غير المستخدمة مع تغليف المنتج والتعليمات الأصلية حيثما كان ذلك مناسباً.
  • إذا كانت البضاعة لم تصل إلينا في شرط غير المستخدمة وقابلة للبيع، وفي أغلفتها الأصلية، يمكن أن تتأثر بك الحق في استرداد كامل.

 

الأمن آند الخصوصية

نهج الأمان
www.steakstones.com موقع ويب أمن. في كل مرة تقوم بإدخال مساحة الموقع الذي يحمل أو يتطلب معلومات حساسة مثل تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك، سوف تظهر أيقونة تشبه قفل في الجزء السفلي من إطار المستعرض الخاص بك. هذا إشارة إلى أن الموقع أمن.

www.steakstones.com يستخدم معايير الأمن طبقة مأخذ التوصيل الآمنة (SSL) وتكنولوجيا الاتصالات الخاصة المعتمدة من قبل Microsoft Internet Explorer 7.0 أو في وقت لاحق والمتصفحات الشعبية الأخرى. SSL بترميز المعلومات الشخصية الخاصة بك وجميع المعاملات الخاصة بك محمية بواسطة تقنية التشفير SSL قوية. SSL تشفير رقم بطاقة الائتمان، الاسم والعنوان، ورقم الهاتف، ورقم الهوية وكلمة المرور أثناء انتقالها عبر شبكة الإنترنت، وذلك لأنه يتعذر قراءتها بواسطة أي شخص آخر غير الملقم الأمن.

إشعار حماية البيانات
والغرض من هذا البيان لتعيين قد نحصل على كيفية استخدام المعلومات الشخصية عنك. بالتسجيل كمستخدم للخدمات التي تقدمها www.steakstones.com و باستخدام "اللحم" على موقع ويب الشركة حجر عموما أنت توافق على هذا الاستخدام.

  1. عند تسجيل واستخدام هذا الموقع سوف تتم مطالبتك بتوفير معلومات معينة مثل تفاصيل الاتصال الخاصة بك. ونحن سوف تخزين هذه البيانات والاحتفاظ بها على أجهزة الكمبيوتر أو خلاف ذلك. وسوف نستخدم هذه البيانات للوفاء بالاتفاق المبرم معك.
  2. وقد نستخدم المعلومات التي توفر أو يتم الحصول عليها من قبلنا:
    أ لتسجيلك بموقعنا على شبكة الإنترنت وإدارة الخدمات التي نقدمها موقع على شبكة الإنترنت؛
    ب-للتقييم والتحليل (مثل تحليل السوق والعميل والمنتج) لتمكين لنا لاستعراض وتطوير وتحسين الخدمات التي نقدمها، وتمكننا من توفير لك وغيرهم من العملاء بالمعلومات ذات الصلة من خلال برنامج التسويق. قد نستخدم المعلومات الخاصة بك لاتخاذ قرارات بشأن استخدام التكنولوجيا المحوسبة، وعلى سبيل المثال، تلقائياً تحديد المنتجات أو الخدمات، والتي نعتقد أنها سوف يثير اهتمامك من المعلومات التي لدينا. ونحن قد أبلغكم (عن طريق البريد الإلكتروني، البريد الإلكتروني أو خلاف ذلك) حول المنتجات والخدمات التي نعتبرها قد تكون ذات أهمية بالنسبة لك.
    ج-لمنع واكتشاف الغش.
    (د) بإدارة أي توجه جائزة أو المسابقات التي قد تدخلها.
  3. إذا كنت ترغب في وقت لاحق الخروج من تلقي معلومات التسويق من "ستيك" شأن الشركة حجر، يمكنك إلغاء الاشتراك عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلينا مع "إلغاء الاشتراك" في حقل الموضوع.
  4. قد نقدم معلومات عنك لما يلي، الذي يمكن استخدامه لنفس الأغراض المبينة أعلاه:
    أ. للموظفين والوكلاء اللحم على الحجر الشركة المحدودة لإدارة أي حسابات، والمنتجات والخدمات التي يقدمها لك "ستيك" شأن شركة ستون المحدودة الآن أو في المستقبل.
    ب الوكلاء الذين الشخصية البيانات الخاصة بك حتى أن كنا قد تكييف السلع/الخدمات التي نقدمها لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك.
    قد نقوم أيضا بالكشف عن المعلومات الخاصة بك:
    (ج) أي شخص إليهم أو قد ننقل إليها حقوقنا وواجباتنا تحت اتفاقنا معك.
    د-إذا علينا واجب القيام بذلك أو إذا كان القانون يسمح لنا بالقيام بذلك.
  5. كي يتسنى لنا رصد وتحسين الموقع، ونحن قد جمع بعض المعلومات عنك عند استخدامه، بما في ذلك تفاصيل عن اسم المجال الخاص بك وعنوان IP، ونظام التشغيل وإصدار المستعرض وموقع ويب التي قمت بزيارتها قبل موقعنا.
  6. التكنولوجيات الجديدة الناشئة على شبكة الإنترنت التي تساعدنا على تقديم خبرات الزوار مخصصة. على وجه الخصوص، وهناك تقنية تسمى "كوكيز"، التي قد يستخدمها لنا لتزويدك بمعلومات مخصصة من موقعنا على شبكة الإنترنت. ملف تعريف ارتباط هو عنصر من عناصر البيانات التي يمكنك إرسال موقع ويب في المستعرض الخاص بك، ثم يمكن تخزينها على النظام الخاص بك. الكوكيز تسمح لنا بفهم الذي شهد فيه الصفحات والإعلانات، لتحديد عدد مرات زيارة صفحات معينة وتحديد المناطق الأكثر شعبية من موقعنا على شبكة الإنترنت. تسمح الكوكيز أيضا لجعل موقعنا موقع المستخدم أكثر ودية، على سبيل المثال، تسمح لنا بحفظ كلمة المرور الخاصة بك بحيث لا يكون لديك إلى إعادة إدخالها في كل مرة تقوم بزيارة موقع الويب الخاص بنا. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط حتى أنه يمكننا أن نقدم لكم أفضل تجربة عند العودة إلى موقع ويب الخاص بنا. تقبل معظم مستعرضات ويب تلقائياً ملفات تعريف الارتباط. لم يكن لديك لقبول ملفات تعريف الارتباط، وينبغي أن تقرأ المعلومات المرفقة مع برنامج المستعرض الخاص بك لمعرفة كيف يمكنك إعداد المستعرض الخاص بك لإعلامك عند تلقي ملف تعريف ارتباط. وهذا سوف تعطيك الفرصة لتقرر ما إذا كانت تقبل ذلك.
  7. ونحن قد تكمل المعلومات التي تقدمها لنا مع المعلومات التي نتلقاها من أطراف ثالثة.
  8. نحن نسعى إلى اتخاذ جميع الخطوات المعقولة لحماية معلوماتك الشخصية. ومع ذلك، لا يمكننا ضمان الأمن لأية بيانات تقوم بالكشف عنها على الإنترنت. يمكنك قبول المخاطر الأمنية الكامنة المتمثلة في توفير المعلومات والتعامل المباشر عبر الإنترنت، ولن يعقد لنا مسؤولة عن أي خرق للأمن ما لم يكن هذا سبب لدينا إهمال أو تقصير متعمد.
  9. لديك الحق في معرفة البيانات الشخصية (كما هو محدد في قانون حماية البيانات) نبقى عنك، عند تلقي طلب كتابي ودفع الرسوم. إذا كنت مهتما بأي من المعلومات التي نحتفظ بها لك غير صحيحة يرجى الاتصال بنا.
  10. الرجاء ملاحظة أن يتم توفير أي منتجات وخدمات تخضع للشروط القياسية و. إذا كان لديك أي تعليقات أو استفسارات بشأن سياسة الخصوصية، لا تتردد في البريد الإلكتروني لنا.

معلومات عن الشركة

ستيكستونيس هي الشركة علامة التجارية اللحم على الحجر الشركة المحدودة، المملكة المتحدة مسجلة تحت 5654202.

Terms & Conditions

Delivery Information

Delivery Overview

SteakStones is a recognised Global brand and as such we aim to provide a cost effective solution for you to receive your goods wherever you are in the World. We will ship your order from the most suitable location and you can view full shipping costs by simply selecting your choice of goods and entering your address to your shopping cart. If you have any delivery queries that aren’t addressed by this process please just let us know.

Delivery times and receipt of goods – US Mainland

  • Goods will be despatched within 2 days of receipt of your order if not sooner. If your despatch is likely to take any longer, we will endeavour to contact you, though occasionally situations out of our control may lead to slight delays beyond this timescale.
  • Your goods will be shipped with recognised couriers such as FedEx, UPS and others as required. We have warehouses on both coasts of the US, so delivery should be minimised and runs at between 1-5 days. Delivery is, of course, dependent on couriers adhering to their delivery obligations, which is out of our control, but we are constantly monitoring performance and rewarding the best deliverers of our important customer orders.
  • Our Standard US mainland delivery cost is $15 for parcels up to 70lbs. The weight of each SteakStones set is shown in the product information and shipping costs automatically update after product selection.
  • If your order is above 70lbs, you will be charged an extra delivery charge for every 70lbs in excess.
  • Our couriers typically deliver between 9am and 5pm, Monday to Friday, though occasionally there can be local variance. The Steak on the Stone Company Ltd values your order. To safeguard this, a signature is always required to acknowledge receipt of goods.
  • If no one is available to sign for the goods at the delivery address, our courier will leave a card to arrange re-delivery or with details of where the parcel can be collected.
  • We are happy to send items as gifts for people, but, to avoid confusion, please inform them in advance that a parcel from The Steak on the Stone Company Ltd is going to be delivered. Note: The value of the goods does not appear on the packing slip.
  • Although we work closely with our couriers to ensure the best possible service and convenient delivery times, we regret that delays sometimes occur which are outside our control.
  • If you have a specific deadline for your order please get in touch and we will endeavour to meet your requirements. We are not liable for any deadlines not met where we are not aware of the deadline.
  • If you have any further enquiries please contact us.

Delivery times and receipt of goods – Canada

  • We accept all orders for Canada from our .com site and delivery costs can be found within the order process as relevant to each location. Delivery times and processes differ from country to country and we will verify details in your confirmation email.
  • Any item mailed to Canada may be subject to the Goods and Services Tax (GST) and/or duty. From experience this is a maximum of 5% Goods & Services Tax (GST) on the total order value. We are able to supply commodity codes prior to order if you wish to check exactly what this duty will be.

Delivery times and receipt of goods – Rest of World

  • For ROW orders we ship with DHL. Costs for delivery to Australia, New Zealand, Japan and South Africa can be found within the order process as relevant to each location. Delivery times and processes differ from country to country. We will verify details in your confirmation email.

 

General Terms & Conditions

Orders
Order acceptance and the completion of the contract between you and The Steak on the Stone Company Ltd will take place on the despatch of the products ordered by you, unless we have notified you that we do not accept your order or you have cancelled it in accordance with the instructions in Ordering Information. Non-acceptance of an order may be a result of one of the following:

  • The product you ordered being unavailable from stock
  • Our inability to obtain authorisation for your payment
  • The identification of a pricing or product description error
  • You not meeting the eligibility to order criteria set out in the Terms & Conditions
  • If there are any problems with your order, you will be contacted by our Customer Services Representatives.

We reserve the right to reject any offer to purchase by you at any time. We will take all reasonable care, in so far as it is in our power to do so, to keep the details of your order and payment secure but, in the absence of negligence on our part, we cannot be held liable for any loss you may suffer if a third party procures unauthorised access to any data you provide when accessing or ordering from the Website.

Contract Cancellation
Please note that you are entitled to cancel this contract if you so wish provided you exercise your right no longer than eight working days after the day on which you receive the products.
If you wish to exercise your right to cancel this contract prior to order despatch, please see Ordering Information. If your order has already been despatched, please follow the procedure set out in Refund & Returns.

Description of Products
Each product purchased is sold subject to its Product Description. We will take all reasonable care to ensure that all details, descriptions and prices of products appearing on the Website are correct at the time when the relevant information was entered onto the system. Although we aim to keep the Website as up to date as possible, the information, including Product Descriptions, appearing on this Website at a particular time may not always reflect the position at the exact moment you place an order.

Payment
All prices displayed on our website are correct at the time of entering the information onto the system. The total cost of your order is the price of the products ordered plus delivery.
You confirm that the credit or debit card that is being used is yours. All credit/debit cardholders are subject to validation checks and authorisation by the card issuer. If the issuer of your payment card refuses to or does not, for any reason, authorise payment to us, we will not be liable for any delay or non-delivery.

Currency
All transactions on www.steakstones.com will be processed in USD. For any overseas transactions actual payments will always be taken in USD as shown and therefore once converted, final payments may differ slightly from the exact value displayed on our site. This is due to different exchange rate mechanisms being used by different banks and payment partners such as PayPal.

Refusal of Transaction
We reserve the right to withdraw any products from this Website at any time and/or remove or edit any materials or content on this Website. We may refuse to process a transaction for any reason or refuse service to anyone at any time at our sole discretion. We will not be liable to you or any third party by reason of our withdrawing any product from this Website whether or not that product has been sold; removing or editing any materials or content on the Website; refusing to process a transaction or unwinding or suspending any transaction after processing has begun.

To be eligible to purchase products on this Website and lawfully enter into and form contracts on this Website under English law you must:

  • Register by providing your real name, phone number, e-mail address, payment details and other requested information
  • Be over 18 years of age
  • Stipulate a delivery address in the USA. Please note that PO box numbers, hotels and accommodation addresses are not acceptable
  • Possess a valid credit or debit card issued by a bank acceptable to us

By making an offer to buy a product, you specifically authorise us to transmit information (including any updated information) or to obtain information about you from third parties from time to time, including but not limited to, your debit or credit card number or credit reports, to authenticate your identity, to validate your credit card, to obtain an initial credit card authorisation and to authorise individual purchase transactions.

 

Ordering Information

General Information
We accept MasterCard, Visa, American Express, Switch, Solo and Delta.
You will only be debited when your order is ready for despatch.

Order Confirmation
You will receive an order confirmation email following the placement of an order. Please keep it in a safe place as we may ask you for information from it in any correspondence. If you do not receive this email please contact us, so that we may investigate and confirm that your order has been placed successfully.

Availability
Goods are normally despatched within 1-3 days of receipt of your order. If your order is likely to take any longer, we will contact you.
Note: Your order will be dispatched when every item is available. In the unlikely event that any of the items you have ordered are out of stock we will contact you as soon as possible.

Cancellation
If you wish to cancel an order, you may do so by emailing us. This must be done within one hour of placing the order. After this time, we may have already packaged your order and arrangements may have been made for it to be sent out to you. In this case, we would request that you return the goods to us once they have been delivered, following the instructions within Refunds & Returns.

Amending your Order
If you wish to make any other changes to the order, such as delivery address or quantity of goods, please email us within one hour of placing the order.

Tracking your Order
We use a variety of courier services in order to offer a competitive shipping rate. We are able to supply tracking details upon request.

Despatch Confirmation
We will email you when your order has left our warehouse. The email will tell you when to expect delivery, who the carrier is, any tracking number and provide relevant contact details. Please keep it in a safe place as we may ask you for information from it in any correspondence.

Receipt
If you require an additional receipt for your purchase please contact us.

Returns & Refunds

Damaged/Faulty Goods

  • Due to the weight of and materials used in our products, occasionally damages do occur in transit and any damaged components will be replaced by us entirely at our cost.
  • In the unlikely event that your order arrives damaged, please email us or call 0044 207 0787558 within 30 days of your purchase.
  • We will then arrange for replacements to be sent out to you at the earliest opportunity.
  • In line with this free replacement policy, should your order arrive damaged and you choose to return, our standard refund policy below will come into play.

If your SteakStones purchase was unsuitable please follow the instructions below:

  • To receive a refund you must notify us of your intention to return the goods within 30 days of receipt of delivery. Please note that your original delivery charges will not be refunded.
  • You should arrange for collection of the goods including insurance to the value of the goods in case of any damage by return for which you are not covered under your purchase.
  • The cost of returning the goods is at your expense. This does not affect your statutory rights.
  • All goods returned must be unused with original product packaging and instructions where appropriate.
  • If the goods do not reach us in an unused and saleable condition, and in their original packaging, then your right to a full refund may be affected.

 

Privacy & Security

Security Policy
www.steakstones.com is a secure website. Every time you enter an area of the site that carries or requires sensitive information such as your credit card details, an icon resembling a padlock will appear at the bottom of your browser window. This is an indication that the site is secure.

www.steakstones.com uses the Secure Sockets Layer (SSL) and Private Communications Technology security standards that are supported by Microsoft Internet Explorer 7.0 or later and other popular browsers. SSL encodes your personal information and all your transactions are protected by the powerful SSL encryption technology. SSL encrypts your credit card number, name, address, phone number, identification number and password as it travels through the Internet, so that it cannot be read by anyone other than the secure server.

Data Protection Notice
The purpose of this statement is to set out how we use personal information we may obtain about you. By registering as a user of the services provided by www.steakstones.com and by using The Steak on the Stone Company’s web site generally you agree to this use.

  1. When you register and use this site you will be asked to provide certain information such as your contact details. We will store this data and hold it on computers or otherwise. We will use this data to fulfill our agreement with you.
  2. We may use information you provide or is obtained by us:
    a. To register you with our web site and to administer our web site services;
    b. For assessment and analysis (e.g. market, customer and product analysis) to enable us to review, develop and improve the services which we offer and to enable us to provide you and other customers with relevant information through our marketing program. We may use your information to make decisions about you using computerised technology, for example, automatically selecting products or services, which we think will interest you from the information we have. We may inform you (by e-mail, mail or otherwise) about products and services which we consider may be of interest to you.
    c. For the prevention and detection of fraud.
    d. To administer any prize draws or competitions you may enter.
  3. If at a later date you wish to opt-out of receiving marketing information from The Steak on the Stone Company Ltd, you can unsubscribe by sending an email to us with “unsubscribe” in the subject field.
  4. We may give information about you to the following, who may use it for the same purposes as set out above:
    a. To employees and agents of The Steak on the Stone Company Ltd to administer any accounts, products and services provided to you by The Steak on the Stone Company Ltd now or in the future.
    b. Agents who profile your data so that we may tailor the goods/services we offer to your specific needs.
    We may also disclose your information:
    c. To anyone to whom we transfer or may transfer our rights and duties under our agreement with you.
    d. If we have a duty to do so or if the law allows us to do so.
  5. In order that we can monitor and improve the site, we may gather certain information about you when you use it, including details of your domain name and IP address, operating system, browser version and the web site you visited prior to our site.
  6. New technologies are emerging on the Internet that help us to deliver customised visitor experiences. In particular, there is a technology called “cookies”, which may be used by us to provide you with customised information from our web site. A cookie is an element of data that a web site can send to your browser, which may then store it on your system. Cookies allow us to understand who has seen which pages and advertisements, to determine how frequently particular pages are visited and to determine the most popular areas of our web site. Cookies also allow us to make our web site more user friendly by, for example, allowing us to save your password so that you do not have to re-enter it every time you visit our web site. We use cookies so that we can give you a better experience when you return to our web site. Most web browsers automatically accept cookies. You do not have to accept cookies, and you should read the information that came with your browser software to see how you can set up your browser to notify you when you receive a cookie. This will give you the opportunity to decide whether to accept it.
  7. We may supplement the information you provide to us with information we receive from third parties.
  8. We endeavour to take all reasonable steps to protect your personal details. However, we cannot guarantee the security of any data you disclose on-line. You accept the inherent security risks of providing information and dealing on-line over the Internet and will not hold us responsible for any breach of security unless this is due to our negligence or wilful default.
  9. You have the right to see personal data (as defined in the Data Protection Act) we keep about you, upon receipt of a written request and payment of a fee. If you are concerned that any of the information we hold on you is incorrect please contact us.
  10. Please note that any products and services are supplied subject to our standard terms and conditions. If you have any comments or queries in connection with our privacy policy, please feel free to email us.

Company Information

SteakStones is a brand of The Steak on the Stone Company Ltd, a UK registered company under 5654202.